شركات الفوركس النصابة 2023

 

حول شركات الفوركس النصابة في عام 2023؟

من بين ما يقرب من 3000 شركة تداول وتداول العملات الأجنبية الموجودة ، يمكن اعتبار 15 شركة فقط جديرة بالثقة تمامًا ، حيث أن الآلاف المتبقية مليئة بالكيانات الاحتيالية.

للتمييز بين شركات الفوركس الاحتيالية والموثوقة في الإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسلطنة عمان ، من الضروري تقديم إرشادات واضحة.

 

هل يمكن أن تزودني بقائمة بشركات الفوركس النصابة ؟

ننصح بشدة بعدم إجراء أي تجارة مع أي شركة تفتقر إلى رخصة محلية أو خليجية أو دولية موثوقة من الدرجة الأولى في العالم ، حيث تعتبر هذه الشركات غير موثوقة للغاية وغير جديرة بالثقة.

طريقة كشف شركات التداول والفوركس النصابة وغير الموثوقة :

الشركة التي تعرض إدارة حسابك ، أو الاستثمار من أجلك ، أو التجارة نيابة عنك ، أو توفير برامج ، أو تقديم توصيات تداول مضمونة في صناعة الفوركس أو الاستثمار هي شركة احتيالية ويجب تجنبها.
الشركات التي تطلب دفع الضرائب أو الرسوم أو التأمين أو أي رسوم أخرى قبل أن تتمكن من سحب أموالك هي شركات احتيالية بطبيعتها ويجب تجنبها.
من المحتمل أن تشارك أي شركة تضغط عليك باستمرار وتضمن الربح مع كل تفاعل في نشاط احتيالي.
غالبًا ما يُنظر إلى الشركات التي تفتقر إلى ترخيص محلي خليجي ، لا سيما تلك التي لم تصدرها سلطة دبي للخدمات المالية أو هيئة الأوراق المالية والسلع المالية في الإمارات ، على أنها غير جديرة بالثقة. من ناحية أخرى ، تعتبر الشركات الحاصلة على تراخيص عالمية من الدرجة الأولى جديرة بالثقة. وتشمل هذه التراخيص من مختلف البلدان مثل الرخصة الرسمية للحكومة الأمريكية NFA ، و FCA البريطانية ، والرخصة الماليزية ، والرخصة الأسترالية ، والتراخيص التركية ، والإسبانية ، والألمانية ، والبولندية ، والاسكتلندية ، وهونغ كونغ ، ومالطا التي تعتبر مواتية.
من المهم ملاحظة أن الموثوقية يجب أن تُنسب فقط إلى الشركات المرخصة من قبل سلطة دبي المالية أو هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات ، طالما أنها موجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقدم خدمات ومزايا وضمانات من الدرجة الأولى ، إلى جانب بسمعة طيبة.
كن حذرًا من الأفراد الذين يزعمون أنهم يقدمون توصيات تداول مربحة مضمونة على جميع مواقع الشبكات الاجتماعية ، لأنها احتيالية. يوصى بإبلاغ السلطات المختصة عن هؤلاء الأفراد.

 

شركات الفوركس النصابة في الامارات (التداول) :

 

لا توجد شركات فوركس أو تداول احتيالي في الإمارات ، طالما أن الشركة تحمل ترخيصًا ساريًا من سلطة دبي المالية أو هيئة الأوراق المالية والسلع المالية ، مما يجعلها خيارًا جديرًا بالثقة. ومع ذلك ، هناك العديد من الشركات المزيفة والاحتيالية التي تدعي زوراً أن لديها مكاتب في دبي وتستغل اسم الإمارات ، باستخدام أسماء المدن والشركات والبنوك في المنطقة.

من المهم توخي الحذر من الشركات الاحتيالية التي تستخدم أرقام هواتف الإنترنت التي قد تبدو وكأنها مقرها في الإمارات ، لكنها ليست كذلك. في بعض الحالات ، تذهب هذه الشركات إلى حد تزوير التراخيص. لذلك ، من الضروري التحقق من صحة الترخيص من خلال زيارة المواقع الرسمية لسلطة دبي المالية وهيئة الأسواق المالية والسلع في الإمارات.

 

شركات الفوركس النصابة في دبي (التداول) :

 

على الرغم من عدم وجود شركات تداول فوركس أو احتيالية في دبي ، إلا أن هناك كيانات احتيالية تستغل اسم دبي والإمارات للترويج لنفسها كما لو كانت موجودة هناك ، مستفيدة من سمعة المنطقة ، لكنها في الواقع احتيالية والشركات المزيفة.

شركات الفوركس النصابة في السعودية (التداول) :

شركات الفوركس ذات معدلات الرافعة المالية 1:50 أو أكثر غير مرخصة في المملكة العربية السعودية ، ولا توجد شركات احتيالية في صناعة الفوركس داخل حدود البلاد.

على الرغم من أننا لا نستطيع تصنيفها بشكل صريح على أنها احتيالية ، إلا أن هناك بعض الشركات الخارجية والقانونية في الإمارات التي تعتبر على نطاق واسع غير موثوقة ومعروفة بممارساتها الخادعة. من بين هذه الشركات ، Evest و xm ، والتي لا نوصي بها بسبب العديد من الضحايا الذين تركوا وراءهم في المملكة العربية السعودية والخليج العربي. للتحقق من ذلك ، يمكنك زيارة موقع Trust Pilot ، أكبر موقع تقييم للشركات في العالم ، حيث ستجد تعليقات سلبية من الأفراد الذين تداولوا مع هاتين الشركتين.

لمشاهدة التقييمات السلبية لهاتين الشركتين من قبل التجار الخليجيين ، انقر على الروابط التالية هنا وهنا.

شركات الفوركس النصابة في قطر (التداول) :

 

شركات الفوركس في قطر التي تمتلك رافعة مالية 1:50 أو أكثر غير مرخصة من قبل سلطات الدولة ، ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن هذه الشركات لا تعتبر احتيالية.

لا يمكن تصنيف جميع الشركات الخارجية والقانونية على أنها مخادعة ، ولكن من المسلم به على نطاق واسع أن العديد منها غير جدير بالثقة وتستخدم أساليب غير شريفة في الإمارات ، غالبًا بمساعدة منصات تداول عربية بارزة. تشتهر شركتان من هذا القبيل ، evest و xm ، بسمعة سيئة بشكل خاص لعدم موثوقيتها وننصح بشدة بعدم استخدامها نظرًا للعدد الكبير من الضحايا الذين تركوا وراءهم في قطر والخليج الفارسي. يمكن لأي شخص مهتم بالتحقق من هذه الادعاءات زيارة Trust Pilot ، حيث ترك العديد من الأفراد الذين أجروا أعمالًا مع هذه الشركات مراجعات سلبية.

 

 

شركات الفوركس النصابة في البحرين (التداول) :

 

في البحرين ، تعتبر شركات الفوركس التي تقدم معدلات رافعة مالية تبلغ 1:50 أو أكثر غير مصرح بها ، مما يضمن عدم وجود شركات فوركس خادعة تعمل داخل الدولة.

في حين أنه لا يمكن القول على وجه اليقين أن جميع الشركات الخارجية والقانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة خادعة ، فهناك بالتأكيد بعض الشركات التي اكتسبت سمعة لكونها غير موثوقة واحتيالية. من بين هذه الشركات ، evest و xm ، اللتان حصلت على دعم من مواقع تجارية عربية كبرى ، لكنها تركت عددًا لا يحصى من الأفراد في البحرين والخليج الفارسي ضحايا لممارساتهم التجارية المشكوك فيها. يوصى بشدة بأن يبتعد الأفراد عن هذه الشركات ، كما يتضح من تقييماتهم السلبية على Trust Pilot ، أكبر منصة تصنيف للشركات في العالم.

شركات الفوركس النصابة في الكويت (التداول) :

في حين أن هناك بالتأكيد بعض الشركات المرخصة رسميًا ذات السمعة الطيبة في الكويت ، يجب الاعتراف بأن هناك أيضًا عددًا من شركات الفوركس المرخصة في الكويت والتي أظهرت ممارسات سلبية ، ورسمت صورة أقل من هذه الصناعة.

شركات الفوركس النصابة في سلطنة عمان (التداول) :

لا ترخص عمان وسطاء الفوركس بمعدلات رافعة تتجاوز 1:50 ، ولم ترد تقارير عن شركات فوركس احتيالية تعمل في البلاد.

على الرغم من أنه قد لا يكون دقيقًا وصف جميع الكيانات الخارجية والقانونية النشطة في دولة الإمارات العربية المتحدة بأنها مخادعة ، إلا أنه يُنظر إلى العديد منها على أنها غير جديرة بالثقة وتمارس الخداع. تشتهر شركتان على وجه الخصوص ، evest و xm ، بعدم موثوقيةهما ويجب تجنبهما. كانت هذه الشركات مسؤولة عن حالات متعددة من الاحتيال والتحريف في سلطنة عمان ومناطق أخرى من الخليج الفارسي ، والتي يمكن التحقق منها عن طريق التحقق من تصنيفاتها السلبية على Trust Pilot ، أكبر موقع لتصنيف الشركات في العالم.

شركات الفوركس النصابة 2023 في قبرص (التداول) :

قبرص هي موطن لعدد كبير من شركات الفوركس المخادعة. حتى الشركات المرخصة رسميًا في قبرص لا يمكن الاعتماد عليها ، وننصح بعدم الوثوق بأي شركة تحمل ترخيصًا يتيمًا فقط من قبرص. من الضروري أن تمتلك أي شركة من هذا القبيل أيضًا ترخيصًا من الدرجة الأولى يعزز شرعيتها.

شركات الفوركس النصابة 2023 في بريطانيا (التداول) :

في حين أن هناك العديد من الشركات التي تدعي كذبًا أنها مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي في بريطانيا وتعمل تحت أسماء مختلفة ، فمن المهم التأكد من أن الشركة مرخصة حقًا ، حيث يشهد المجال قدرًا كبيرًا من الدوران والدوران.

شركات الفوركس النصابة 2023 في استراليا (التداول) :

داخل أستراليا ، لا توجد شركات فوركس تشارك في أنشطة احتيالية. من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن الترخيص الأسترالي شرعي ، إلا أن قوته لا تتطابق مع التراخيص الممنوحة في بريطانيا وأمريكا أو تلك الممنوحة من قبل سلطة دبي المالية وهيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات العربية المتحدة.

شركات الفوركس النصابة 2023 في جنوب افريقيا (التداول) :

في أفريقيا ، هناك العديد من الشركات المخادعة. يتم منح أولئك الذين يحمون ترخيص جنوب إفريقيا ترخيصًا من الدرجة الثالثة غير آمن أبدًا.

ماهي افضل شركات التداول الموثوقة 2023؟

تعتبر الشركات المرخصة رسميًا من قبل سلطة دبي المالية وهيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات من أكثر الوسطاء التجاريين جدارة بالثقة في دول الخليج العربي ، مما يضمن موثوقية بنسبة 100٪. من المهم ملاحظة أنه لا يمكن الوثوق إلا بالشركات التي تحمل ترخيصًا ساريًا وكاملًا. يجب التعامل مع أي شركة تفتقر إلى مثل هذا الترخيص بحذر ، وننصح بشدة بعدم التعامل معها.

s3ode.com هي شركة موصى بها للغاية وموثوقة تمامًا للمهتمين بالخليج العربي ، بينما تعد أيضًا واحدة من أفضل شركات xtb في دبي ، مع ترخيص رسمي من سلطة دبي المالية وغيرها من التراخيص العالمية الموثوقة. من خلال عمليات السحب السريع ، وضمانات الأموال الكاملة ، والتعليم المجاني ، والتدريب ، والتحليل ، والخدمة الاستثنائية ، فهي الخيار الأفضل للمستثمرين.

لبدء التداول مع Xtb ، ما عليك سوى النقر هنا لفتح حساب تداول.

اترك رد

Scroll to Top